تكنونيوز أخر أخبار التتكنولوجيا

أبرز مزايا الذكاء الاصطناعي الجديدة لتحرير الصور في هواتف Galaxy S24



هاتف Galaxy S24 هو أحدث هاتف ذكي من شركة سامسونج الكورية العملاقة، وهو يحتوي على مجموعة من المزايا الجديدة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي تهدف إلى تحسين تجربة تحرير الصور. في هذا المقال، سنستعرض بعضا من أبرز مزايا الذكاء الاصطناعي لتحرير الصور في هاتف Galaxy S24، وكيف يمكنها مساعدتك في إنشاء صور رائعة بسهولة.


## البحث بالدائرة


واحدة من أكثر المزايا الابتكارية للذكاء الاصطناعي في هاتف Galaxy S24 هي البحث بالدائرة، والتي تتيح لك البحث عن أي شيء على الويب بمجرد رسم دائرة حوله على شاشتك. على سبيل المثال، إذا أردت معرفة المزيد عن معلم سياحي، أو منتج، أو شخص في صورتك، يمكنك فقط تحديده بدائرة والحصول على معلومات ذات صلة من بينغ. يمكنك أيضا استخدام البحث بالدائرة للعثور على صور مشابهة، أو للتسوق للأشياء التي تراها في صورك.


## الترجمة الحية


ميزة أخرى مفيدة للذكاء الاصطناعي في هاتف Galaxy S24 هي الترجمة الحية، والتي تسمح لك بترجمة أي نص في صورك إلى اللغة التي تفضلها. على سبيل المثال، إذا كنت تسافر إلى الخارج وواجهت لافتة، أو قائمة طعام، أو وثيقة بلغة أجنبية، يمكنك فقط توجيه كاميرا هاتفك إليها والحصول على ترجمة فورية على شاشتك. يمكنك أيضا استخدام الترجمة الحية للتواصل مع الأشخاص الذين يتحدثون لغات مختلفة، بإظهارهم نصك المترجم على شاشتك.


## المترجم


إذا كنت بحاجة إلى أكثر من مجرد ترجمة نصية، يمكنك استخدام ميزة المترجم في هاتف Galaxy S24، والتي تمكنك من إجراء محادثات صوتية حقيقية مع الأشخاص الذين يتحدثون لغات مختلفة. يمكنك ببساطة الضغط على أيقونة الميكروفون على شاشتك والتحدث بلغتك الأم، وسيترجم هاتف Galaxy S24 كلامك إلى لغة الشخص الآخر، والعكس صحيح. يمكنك أيضا رؤية نص محادثتك على شاشتك، وتعديله إذا لزم الأمر.


## مساعد المحادثة


طريقة أخرى للتواصل مع الأشخاص الذين يتحدثون لغات مختلفة هي استخدام ميزة مساعد المحادثة في هاتف Galaxy S24، والتي تتكامل مع تطبيقات المراسلة الشائعة مثل واتساب، وتليجرام، وسيجنال. مع مساعد المحادثة، يمكنك إرسال واستقبال الرسائل باللغة التي تفضلها، وسيترجم هاتف Galaxy S24 الرسائل تلقائيا من وإلى لغة الشخص الآخر. يمكنك أيضا اختيار رؤية الرسائل الأصلية والمترجمة على شاشتك، والتبديل بينهما بمجرد السحب.


## ممحاة الأشياء


واحدة من أكثر مزايا تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي إثارة للإعجاب في هاتف Galaxy S24 هي ممحاة الأشياء، والتي تتيح لك إزالة أي أشياء غير مرغوب فيها من صورك بلمسة واحدة. على سبيل المثال، إذا أردت التخلص من شخص يفسد صورتك، أو خط كهرباء، أو سلة قمامة في صورتك، يمكنك فقط النقر عليها وسيمحيها هاتف Galaxy S24 ويملأ الفراغ بالبكسلات المحيطة. يمكنك أيضا التراجع أو التقدم عن تعديلاتك، ومقارنة الصور قبل وبعد التعديل على شاشتك.


## وضع البورتريه


ميزة أخرى لتحرير الصور بالذكاء الاصطناعي في هاتف Galaxy S24 هي وضع البورتريه، والتي تتيح لك إنشاء صور بورتريه احترافية

0 Comments:

Post a Comment